منتديات نهر الفرات

منتديات عراقية جميلة دردشة اغاني صور قصص وشعر رياضة واكثر تفضلوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 لم ألعب يوماً من أجل التعادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوفل الزيدي
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: لم ألعب يوماً من أجل التعادل   الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 10:44 am

رد مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو دوناندوني على نظيره الفرنسي ريمون دومينيك، دون أن يذكر اسم الأخير، وأكد أنه لم يلعب يوماً خلال 25 عاماً من مسيرته في الملاعب كمدرب ولاعب من أجل التعادل، وذلك عشية الجولتين الأخيرتين الحاسمتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2008 لكرة القدم.

وأضاف دونادوني في مؤتمر صحافي عقده في فلورنسا حيث يعسكر المنتخب الإيطالي استعداداً لمواجهة اسكتلندا السبت المقبل في غلاسكو "خلال 25 عاماً من مسيرتي كلاعب ومدرب لم أطأ أرض الملعب وأنا أقول لنفسي "أريد التعادل هذه المرة".

وكان مدرب فرنسا ريمون دومينيك قد صرح مؤخراً "أن إيطاليا ستذهب إلى اسكتلندا من أجل التعادل"، رافضاً التعويل على الإيطاليين من أجل الفوز على اسكتلندا، لأن هذه النتيجة ستؤهل فرنسا أيضاً بغض النظر عن نتيجتها مع أوكرانيا في 21 الشهر الحالي.

وقال دومينيك "ما أريد قوله هو إن الإيطاليين يملكون النوعية والعزم والانضباط والتنظيم ليقولوا لأنفسهم, نريد التعادل, ويحققوا هذه النتيجة, ما أقوله هو إطراء"، في إشارة غير مباشرة منه إلى أن أبطال العالم لا يريدون الفوز على اسكتلندا كي لا تتأهل فرنسا التي تخوض اختباراً صعباً أمام أوكرانيا في كييف.

وتحتل إيطاليا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن فرنسا المتصدرة ونقطة واحدة عن اسكتلندا، إلا أنها تملك مباراة إضافية أمام جزر فارو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لم ألعب يوماً من أجل التعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نهر الفرات :: منتدى الكرة الاوربية-
انتقل الى: